Zeynebiye - Ehlibeyt Dünyasının Gündemi | Türkiye Caferileri

مسيرة في اسطنبول نصرة لشعب البحري

نظم المئات من اهالي مدينة "اسطنبول" التركية مساء السبت مسيرة دعم لانتفاضة الشعب البحريني واحتجاجا على قمعه على يد السلطات البحرينية وقوات الاحتلال السعودي .  

17 Mayıs 2011
مسيرة في اسطنبول نصرة لشعب البحري

للانباء اليوم الاحد ان المشاركين في المسيرة رددوا شعارات معادية لاميركا و لكيان الاحتلال  الصهيوني والسلطات السعودية منددين بالصمت الدولي ازاء قتل المحتجين المسالمين في البحرين.
كما ندد المتظاهرون بالسلطات السعودية التي تحاول اثارة الفرقة بين مختلف الطوائف الاسلامية ، مطالبين بتشكيل حكومة ذات قاعدة شعبية في البحرين.
وفي ميدان عاشوراء الذي تجمع فيه المتظاهرون القى رئيس الطائفة الجعفرية في تركيا "صلاح الدين اوزقندوز" كلمة قال فيها " ان تدخل النظام السعودى لقمع الشعب البحرين شكل ضربة قوية لوحدة الامة الاسلامية ويمهد الطريق لدخول القوى الامبريالية الى المنطقة وتساءل عن ذنب الابرياء والاطفال الذين يقتلون في البحرين ودعا الى ضرورة الاستجابة لمطالب الشعب البحريني العادلة وانسحاب فوري لقوات درع الجزيرة من البحرين".

 

محرر الموقع

 

http://www.almanar.com.lb/adetails.php?eid=48683&cid=20&fromval=1&frid=20&seccatid=33&s1=1

Yorumlar
Adınız
Yorumunuz onaylanmak üzere yöneticiye iletilmiştir.×
Dikkat! Suç teşkil edecek, yasadışı, tehditkar, rahatsız edici, hakaret ve küfür içeren, aşağılayıcı, küçük düşürücü, kaba, müstehcen, ahlaka aykırı, kişilik haklarına zarar verici ya da benzeri niteliklerde içeriklerden doğan her türlü mali, hukuki, cezai, idari sorumluluk içeriği gönderen Üye/Üyeler’e aittir.