Zeynebiye - Ehlibeyt Dünyasının Gündemi | Türkiye Caferileri

هل هناك من یسمع نداء استغاثة البحž

لقد اعتدت السعودیة علی المساجد و انتهکت حقوق الانسان في البحرین و مارست انواع طرق التعذیب و کلما ارتفع صریخ المظلومين لن یستجیب احداَ لهم این المسلمین !علینا نحن، مسلمي ترکیا علی الاقل ان نتحرك و ننصر المظلومین في البحرين.  

25 Nisan 2011
هل هناك من یسمع نداء استغاثة البحž

قال الشیخ صلاح الدین اوزغوندوز الخطیب و المفتي و امام جمعة مسجد الزینبیة في اسطنبول ، وادان العالم باسره ،علی الصمت تجاه مذبحة ابناء البحرین قائلاََََََ: نحن لا نتوقع شیی من الامیبریالیة و الغرب لان کلما یحدث في البحرین من قتل و انتهاك هو لیس الا تنفیذ لاوامر الغرب لکنني اناشد المسلمین في العالم اجمع و اقول لهم هل هذا الصمت یاتي من دافع طائفي او من منطلق انساني للدفاع عن حقوق الانسانية .

و اضاف:ارید ان اقول لکل من یرید ان یبقی مسلماً او انساناً ان السعودیة و الکویت یقتلون و یعذبون من یطالب بحقه.

و اضاف شیخ صلاح الدین اوزغوندوز : الکویت ترسل قواتها لقتل الابریاء الیوم و نست حینما هاجمها صدام ووقف الشیعة و دافعوا عن اراضیها والیوم ترسل قواتها لقتل الشیعة في البحرین.

و قال الشيخ صلاح الدين : ان الغرب و اسرائیل یسعون لتمزیق وحدة المسلمین و الشعب البحریني یعتقد بان آل خلیفة هم تلامذة الغرب و الصهاینة و یضخون اموال البحرین الی الصهاینة و الغرب ان واليوم فان الشعب البحریني قد نفد صبره و یطالب بحقوقه لتحریر بلده من ایدي العملاء و اللصوص في حین آل خلیفة تحرف افکار العالم و تصف الثورة الوطنیة بالحرب الطائفیة بین الشیعة و السنة.

و اضاف صلاح الدین اوزغوندوزعن موقف الغرب الازدواجی ،بان الاعلام لا یعکس نداء استغاثة الشعب البحرینی و کان لم یحدث هناك اي شیی و يبثوا اقوال آل خلیفة في الانباء فقط ،لکن القضیة تختلف تجاه الثورة المصریة و غیرها من الدول ما السبب من مظلومیة البحرین لا اعلم!

انطقوا ،عبروا عن رأیکم تجاه هذه المذبحة نرید ان نستمع الیکم ارید ان تخرجوا الوقر من اذنیکم و تستمعوا علی الاقل لندائنا ...و اکد نحن نناصر المظلومین و ندافع عنهم سوا ان کانوا منا اومن اي فئة عرقیة او دینیة اخری و ارید ان اقول هل کفاکم ما اخذتموه من مال و دم من هذه الامة المظلومة ام مازلتم ...... و هل کففتم عن اذلال المسلمین امام الصهاینة و الغرب ام لا.

و دعا الله عزوجل في ختام كلمته قائلاً: ادعوا الی الله تعالی ان یعطي المسلمین العقل و الذکاء لیتخلصوا من التعصب الدیني و ان یعم علینا الخیر و الرحمة و السلام علیکم .

Yorumlar
Adınız
Yorumunuz onaylanmak üzere yöneticiye iletilmiştir.×
Dikkat! Suç teşkil edecek, yasadışı, tehditkar, rahatsız edici, hakaret ve küfür içeren, aşağılayıcı, küçük düşürücü, kaba, müstehcen, ahlaka aykırı, kişilik haklarına zarar verici ya da benzeri niteliklerde içeriklerden doğan her türlü mali, hukuki, cezai, idari sorumluluk içeriği gönderen Üye/Üyeler’e aittir.